Mar 2, 2008

50 JD

لا أعلم لماذا خطر لي الآن أن اسجل لحظة استلمت أول مرتب بدوام كامل ، قفز بي يومها إلى أعلى خط الفقر مؤقتا حسب تصنيف الحكومة الرشيدة السابقة .
الشعور بالنصر والإنجاز عندما دخلت "الدكانه " و-"بعزجت " واشتريت كل ما يلزم وما كان يلزم منذ فترة .وحنقي وغضبي يومها على العالم حين أدركت أن نصري المبجل ذاك كلفني ٢٧ دينار ونصف !!!! فقط ! هي ما لزمت لتأخذني إلى ما بعد خط الفقر وتشعرني بأن إنسانيتي اليوم تستوي مع سعيدي الحظ في هذا العالم وانني لست من المغضوب عليهم بعد الآن !وثم بعدها لأزفّ المروحة الجديدة إلى بيتنا على كتفي وألعب مع ظلّها على الأرض طوال الطريق "حرب"، هي الار بي جي ،وأنا جيفارا ! تلك اللعينة أيضا التي سمحت لي أن أتطاول وألعب باستهزاء بما كان حتى الصيف الماضي أمنية يجب تأجيلها حتى صيف آخر لم تكلف أكثر مما كلفت زيارة الدكان !
شعوري بالنصر المطلق والتفوق على عالم قذر لم يكلف أكثر من ٥٠ دينار حقيرة !!

و يسألونك ،،، لماذا أنت شيوعي

2 comments:

Anonymous said...

يا زلمة انا بستلم راتبي كله من هون
وبطير حظرته من هون
كيف ما بعرف

نفسي شي شهر أحس إني بعزقت شوية مصاري على حالي
):

NasEr said...

laaaaaaa..ensa el mawdoo3 :D se3eb tetba3zag fee ,
ba3zeg 3a '3airak bet7es 7alak ba3zaget, ta3al ba3zeg 3a 7alak bekoon 5eles w inta betba3zeg 3a '3airak,w haik da2era mofra'3a mofleseh :DDD
thx for stopping by Shafeeq

Post a Comment