Feb 20, 2009

اكتشاف علاج نهائي للسرطان بدون التدخل الجراحي او الكيميائي بإذن الله - عقار الرحمة

إضافة (2009-9-2): نظرا لعدد الزيارات لهذه التدوينة عن طريق موقع google من أناس يبحثون عن صحة هذا الخبر  ، ارتأيت أن أضيف نتيجة بحثي في الموضوع في بدايته و في اللغة العربية ، و لمن شاء تتبع ما وصلت إليه يستطيع قراءة الموضوع كاملا : 
الخـــبر موجود على الإنترنت منذ عام 2004 !!! و الرجل محور الإدعاء هناك خبر عن اعتقاله ـ على أية حال ، أعتقل أم لا المهم أن هذا الخبر غير صحيح و هو نصب و احتيال ، و أرجو عدم تمرير ذلك الإيميل لأي شخص لكي لا يتعلق مريض ما بحبل الوهم . بل أرجو الرد على مرسل هذا الإيميل بهذا البحث الذي أجريته لعلمي بحالة مريض السرطان و أهله و كيف يتعلقون بقشة في أمل الشفاء بأسرع و أنجع وسيلة ممكنة 

If you ask me a general question "what do you hate ?" probably the 1st thing that will come to mind as something i absolutely hate would be 4WD E-mails , why ? Because they're full of shit. I'm not talking about the "i love you my friend" or "great quotes" kind of 4wd emails, I'm talking about the ones which take you for a fool , the ones that tells you what to do because they know better and because they're written eloquently . The fact that there is so much bull shit circling around makes me angry, that people actually believe this non sense without sweating to check the facts drives me nuts .so I've been checking those disastrous emails and i have a HUGE pile of lies i'll be posting them under : 4wd email lies exposed .

1st and most irritating of all is this one,for it gives hope for people who'd cling to any kind of hope they can reach,cancer patients,and if you have a friend who has cancer,or lost a friend or family member to cancer you'll understand what i mean better :

This is the well written email :


اكتشاف علاج نهائي للسرطان بدون التدخل الجراحي او الكيميائي باذن الله


أخيرا عقار 'الرحمة' لعلاج السرطان في مصر برعاية سعودية


يبدو ان 'السرطان' سوف يتحول في الغد القريب بفضل الله الي مجرد مرض عادي يشبه نزلة البرد تتم معالجته بجرعات دواء متوافرة رخيصة الثمن كانت 'الاسبوع' قد نشرت قصة الدكتور محمد النجار استاذ الطب الشرعي بجامعة الاسكندرية الذي توصل الي اختراع علاج لمرض السرطان بكل انواعه، وقام بتسجيل براءة اختراعه باكاديمية البحث العلمي في مصر وظل في محاولات مضنية لاقناع وزارة الصحة المصرية بتبني هذا الاختراع الذي يمكنه ان يمحو آلام البشر خاصة بعد أن استفحل المرض في العصر الحديث وبعد ان ثبتت الاثار الجانبية الحادة للعلاج الاشعاعي والكيماوي للمرضي وعدم فاعليته في الشفاء بنسبة 100 % .. حاول د. النجار اقناع المسئولين الذين تشبثوا بالروتين وطلبوا عرض الموضوع علي الازهر!!! وتساءل د. النجار عن علاقة الازهر بالدواء، وظلت المحاولات والمهاترات العلمية مما دفع المختر ع للتفكير في الهجرة لامريكا وبا ! لفعل انهالت عليه عروض شركات الدواء الامريكية لشراء العقار الذي كان يطلق عليه 'رودكس' ووقف سعر العقار حائلا دون اتمام الصفقة حيث اشترط د. النجار الا يزيد ثمن حقنة الدواء علي (300 جنيه) الامر الذي بات مستحيلا من وجهة نظر الامريكان لان البيزنس لا مكان فيه 'للعواطف المصرية ...

وانهالت العروض الاوربية لشراء العقار ومنها اليونان التي تحمس رئيس وزرائها بنفسه للتعاقد مع المخترع المصري حتي ظهر في الافق عرض سعودي تحمس له الدكتور النجار لأن صاحب العرض كان سمو الامير فهد بن عبد الله بن محمد آل سعود الذي قام بالاتفاق شخصيا مع الدكتور النجار الذي اكد ل'الاسبوع' انه في خلال ايام قليلة سوف يتم التعاقد مع الامير السعودي الذي تبني العقار وسوف يطلق عليه اسم 'عقار الرحمة' بعد ان اثبت فعاليته في علاج حوالي '300 حالة مرضية' في معظم انواع السرطان 'الغدد الليمفاوية والرئة والقولون والبنكرياس' وسوف يتم منح الجنسية السعودية للمخترع المصري ليتمكن بعدها من انشاء '5 مراكز' لعلاج السرطان في القاهرة والاسكندرية وطنطا ودمنهور والاشراف عليها مع فريق علي اعلي مستوي من اطباء واساتذة الاورام المصريين علي ان يطلق عليها 'مراكز لعلاج السرطان الس ريع في خلال شهر' وذلك بواسطة عقار الرح! مة الذي لن يباع في الصيدليات وانما يتم العلاج به فقط داخل المراكز ولايتعدي ثمن الحقنة الواحدة (300 جنيه) وتكفي حقنتان من العقار لعلاج سرطان الدم 'اللوكيميا' إلي جانب مستحضرات طبية أخري من العقار لعلاج أنواع السرطان المختلفة وسوف يجري تصنيع العقار في اكبر مصنع أدوية بمدينة الرياض بالسعودية مع وجود فرع آخر بالإمارات وتم بالفعل اختيار اول موقع بالإسكندرية بجوار الحديقة الدولية ويجري البحث عن المواقع الاخري ليتم العمل علي قدم وساق لنتمكن من محو آلام المرضي في مصر والوطن العربي


فقط لأمانة التبليغ والله أعلم
وهذا رقم التليفون المحمول الخاص بالطبيب مكتشف العلاج الدكتور محمد النجار 0020105080657
بالله عليكم لا تدعوا الرساله تقف عندكم فتأكدوا أن هناك من ينتظرها وفي حاجة ماسة لها
ملاحظة هذا الطبيب مصري ومقيم في مصر
ونسأل الله الشفاء للجميع


After a little bit of googling and digging,i found this sam
Align Centere text ALL OVER THE PLACE ,and the oldest on one forum is dated 23-12-2004 !! since 2004!! thats whole 5 years!!!

Back to research : Dated
Two years later ,i found this :



إلى أخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

بعد قرائتي لهذا الموضوع قمت برقم الدكتور محمد النجار المذكور بالعنوان ...

وأخذت العنوان وسافر أخي إلى الدكتور محمد النجار...بمصر ...وذهب لعيادته..اذا بعياده مهترئه...ولم يجده...

وبعد السؤال عن الدكتور..في منطقتة وسؤال الدكاترة اللي بنفس منطقته تبين أن الدكتور ليس بدكتور وأنما صيدلي... وأنه لم يجرب علاجه على البشر وانما فقط على الحيوانات وهي مجرد تجارب...


* على الفكرة الرقم اللي بالمنتدى رقم الموظف اللي بالعيادة وليس نفس الدكتور

And dated
two weeks later,on that same place,i found these two piece of news of arresting the so-called Dr. , from two different newspapers




روَّج لمزاعمه بالجوال وافتتح عيادته بأحد الفنادق
القبض على زائر يعالج أمراض السرطان بمحسنات النكهة

الرياض: محمد العواجي
ألقت الجهات المعنية القبض على مقيم عربي يمارس الطب بدون ترخيص بعد أن ادعى قدرته على علاج كافة أنواع السرطان بدون علاج كيماوي وكان يروج لنفسه عن طريق رسائل الجوال و مواقع بشبكة الإنترنت ويستقبل مرضاه في أحد الفنادق بالرياض مقابل مبالغ مالية.
وقال مصدر في وزارة الصحة إن الوزير وجه، وبالتنسيق مع إمارة منطقة الرياض، بإيقاف أحد الوافدين (م.النجار) الذي يزور البلاد حالياً بتأشيرة زيارة بعد ادعائه قدرته على علاج الأمراض السرطانية حيث يقوم بالكشف على المرضى وإعطائهم محلولاً للاستنشاق كعلاج مستغلاً وضعهم الصحي وحاجتهم للعلاج في استنزاف أموالهم بدون وجه حق وبدون أي فائدة علاجية.
وجاء في بيان للوزارة أنها قامت بتحليل عينات من المحلول الذي يقوم المذكور ببيعه واتضح خلوه من أي مادة تساعد على علاج أمراض السرطان بل هو عبارة عن مواد طبيعية تستخدم كمحسنات للنكهة والطعم ومعطرة إلى جانب احتوائها على مواد تسبب التهيج والحساسية للأنف والرئتين إذا تم استنشاقها إضافة إلى احتوائها على سكر الجلوكوز وكحول إيثيلي.
وطالبت الوزارة الجميع باتخاذ الحيطة والحذر من التعامل مع مدعي الطب والانسياق خلف الادعاءات المضللة والإعلانات غير المرخصة من قبل الوزارة.

المصدر:

http://www.alwatan.com.sa/daily/200...irst_page18.htm
**************************************
أوقع بضحاياه عن طريق الإنترنت والجوال
الصحة تكشف زيف مدعي علاج السرطان

* الرياض - أحمد القرني:
أطاحت وزارة الصحة بتوجيه ومتابعة مباشرة من معالي وزير الصحة د. حمد المانع وتنسيق تام مع إمارة منطقة الرياض بأحد الوافدين الذي يزور المملكة حالياً بتأشيرة زيارة والذي يقوم وعبر مواقع الانترنت ورسائل الجوال ومن خلال إقامته بأحد الفنادق بمدينة الرياض بالإعلان عن قدرته على علاج الأمراض السرطانية والقضاء عليه تماماً حيث يقوم بالكشف على المرضى وإعطائهم محلول للاستنشاق كعلاج موهماً إياهم بقدرته على شفائهم مستغلاً وضعهم الصحي وحاجتهم للعلاج وفي استنزاف أموالهم بدون وجه حق وبدون أي فائدة علاجية.
وقد كشفت الوزارة بأنها قامت بتحليل عينات من المحلول الذي يقوم ببيعه على المرضى واتضح خلو تلك العينات من أي مادة تساعد على علاج أمراض السرطان بل إنها تحتوي على مواد طبيعية تستخدم كمحسن للنكهة والطعم ومعطرة كما أنها تحتوي على مواد تسبب التهيج والحساسية للأنف والرئتين إذا تم استنشاقها إضافة إلى احتوائها على سكر الجلوكوز وكحول ايثيلي.
ومما سبق ذكره تود الوزارة التأكيد أن هذه العينات لا تحتوي على أي مواد تفيد علاج أمراض السرطان بل إنها تحتوي على مواد تضر المستخدم عند استنشاقها وتزيد حالته سوءاً ما يستدعي التدخل الطبي السريع. وأهابت الوزارة بعموم المواطنين والمقيمين باتخاذ الحيطة والحذر من التعامل مع مدعي الطب وتؤكد أنها ستتعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه التلاعب والعبث بصحة المواطنين والمقيمين.

المصدر: جريدة الجزيرة

The link from "alwatan" newspaper doesn't work, i went to their website and ran a search and i found nothing,i went to Aljazeera Newspaper's website too and ran a search and found nothing as well.

SO ; arrested or not,this email is NOT TRUE, and if you receive it please "reply to all" telling them so .if you wish to 4wd this post feel free to do so.

16 comments:

Anonymous said...

Naser!! Thank you so much for saying what you said. This issue has always pissed me off. And what's even more aggravating is that not only the people who make up these emails are insulting our intelligence, but also the ones who send it to us HAVE NO BRAINS to begin with!
USE YOUR MINDS PEOPLE!! Never take anything that's just said to you without resources or references for granted.

Anonymous said...

Thank you man for this post, the most annoying thing that we face is that we have to deal with people who actually believe in this bullshit, and who pay huge sums of money to get nothing! And believe me when I tell you, they're much more than one can think, especially when one has cancer and has no other options.
Unfortunately, we now face a new problem, the publicity is now not only through emails, but through satellite channels which run 24/7.
And people will go on believing in such bullshit.

Rula said...

Lo0o0oL Naser ana bizzat ma bitla3li ino a7ut aya comment 3ala hal mawdoo3
hehehehe (u know coz ana ba3atilak il e-mail) how stupid I was :P

Anonymous said...

تخيل يا ناصر اني مبارح شفت اعلان عنه نفففففس الاعلان على الفيسبوك وطول الليل ادور على صحة الكلام ولاقيت نفس الاشياء الي لاقيتها انت وما لاقيت ايا مصدر موثوق على الانتر نت بيتكلم عن هذا الدكتور لا بالخير ولا بالشر
٢٠١٣ ولسا الناس بتتكلم عنه وبتعلن بنفس رقم التلفون

Anonymous said...

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة انشاء مسابح بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

Anonymous said...

شركات نقل اثاث وعفش بالرياض
مكافحة وابادة البق والنمل بالرياض
شركه تنظيف بمدينه الخرج
شركة تنظيف فلل وشقق ومنازل فى المزاحميه
تنظيف المسابح والخزانات الارضية
شركة تسليك مجارى بالرياض

Anonymous said...

شركه تنظيف قصور بالرياض
اكبر شركات تنظيف المنازل
مؤسسة نظافة عامة فى الرياض
شركة نظافة عامة بالرياض
شركة تنظيف بيوت تنظيف منازل
نقل اثاث بمدينه الخرج
تنظيف منازل بمدينه الرياض
شركه تنظيف بيوت بالرياض
مؤسسات نقل عفش بالرياض
افضل شركة نظافة المنازل فى الرياض
اكبر شركات تنظيف منازل بالرياض

Anonymous said...

شركات نقل العفش في الرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل
شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة نظافه بالرياض
شركات النظافة بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة نظافة عامة للفلل بالرياض

Anonymous said...

شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن

شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت

شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض
شركات نقل الاثاث في الرياض

Anonymous said...

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض
شركه تنظيف مجالس بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

Anonymous said...

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

Unknown said...

شركة الشرق الأوسط للخدمات المنزلية

elmnzel said...

شركة تنظيف خزانات بجدة
هل تبحث عن شركة تنظيف خزانات بجدة متخصصة لديها خبرة بمجال تنظيف خزانات بجدة فليس هناك افضل من شركة المنزل افضل شركة تنظيف خزانات بجدة تقوم بالخدمة بأفضل الاسعار التى لا مثيل لها كما تقوم بخدمات غسيل خزانات بجدة, عزل خزانات بجدة
تنظيف خزانات بجدة
اتصل بنا : 0567871154
http://elmnzel.com/cleaning-tanks-jeddah/

Colon Cancer Treatment said...

تواصل مع الهند مساعدة صحية للعثور على العلاج الصحيح سرطان القولون.

Andy Lescott said...


هل تحتاج إلى عرض القرض على الوقوف حياتك الآن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسرتك، هل تحتاج إلى قرض؟ هل تحتاج إلى مساعدة مالية؟ هل لديك شركة أو شركة أو صناعة تحتاج إلى مساعدة مالية؟ هل تحتاج الى تمويل لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟ هل تحتاج الى تمويل لتوسيع نطاق عملك؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ في انخفاض معدل 2٪ الاتصال بنا kivafinance@zoho.com جميع هذه الخطط وأكثر من ذلك، على سبيل القرض الخاص بك في غضون 6 ساعة، ويجب أن نطالب بأن المهتمين الاتصال بنا مع التفاصيل التالية والمضي قدما.
الاسم الكامل:
جنس:
الحالة الاجتماعية:
الاحتلال:
بلد:
عنوان الإتصال:
الدخل الشهري:
القرض المطلوب: كمية
مدة القرض:
رقم هاتف:
والسبب في القرض:

Tirupati Tours Travels said...

I wish many people like your valuable tips and information.
tirupati tour package from chennai

Post a Comment